top_logo top_report

بطولة قوى الأمن الداخلي في لعبة كرة المضرب

نظمت أمانة سر الفرق الرياضية بطولة قوى الأمن الداخلي في لعبة كرة المضرب من تاريخ 8/10/2019 ولغاية 14/10/2019، وذلك تحت إشراف الاتحاد اللبناني لهذه اللعبة، حيث جرت أحداثها في الملعب المخصص في القرية التدريبية في المعهد – عرمون.

شارك في البطولة 8 لاعبين، وتأهل كل من النقيب محمد الدقدوقي والملازم الأول عماد الشويري إلى المباراة النهائية.

وقد افتتحت هذه المباراة بالنشيد الوطني اللبناني، كما القى رئيس الاتحاد السيد أوليفر فيصل كلمة عبَّر فيها عن مدى سعادته تجاه التطور الحاصل على صعيد الرياضة في قوى الأمن الداخلي، وأشاد بلعبة كرة المضرب لما لها من قيمة وأهمية خاصة، وأنها تنمِّي اللياقة الفكرية والبدنية. خاتماً بجزيل الشكر على إستضافته من قبل مؤسسة قوى الأمن الداخلي.

بعدها ألقى قائد معهد قوى الأمن الداخلي العميد أحمد الحجار كلمة المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان راعي البطولة، رحب فيها بالاتحاد ممثلاً برئيسه، وأكد على أهمية المساعدة والتعاون مع الإتحاد لتطوير هذه اللعبة على صعيد قوى الأمن الداخلي. وأضاف أن هذا النوع من البطولات يخلق روح منافسة إيجابية بين عناصر قوى الأمن الداخلي.

فاز في المباراة النهائية النقيب محمد الدقدوقي فحلّ في المركز الثاني الملازم عماد الشويري والرائد بلال عمر في المركز الثالث .

وفي الختام، جرى توزيع كأس البطولة والميداليات للفائزين.

المزيد
footer_triangle حقوق النشر والطبع © 2019 المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي. جميع الحقوق محفوظة.